الارشيف / وكالات / روتانا

اخر الاخبار بالفيديو.. نادلة تعتذر عن السرقة بعد مرور 20 عاما.. هل تسامحها مالكة المطعم؟

  • 1/2
  • 2/2

أرسلت امرأة مجهولة لمالكة مطعم رسالة اعتذار تقول فيها إنها سرقت مبلغا من المال أثناء عملها بمطعمها منذ أكثر من 20 عاما كي تمول دراستها.

ووفقا لموقع “cnn”، فإن السيدة “كارلوتا فلوريس”، التي تملك مطعما مكسيكيا في توسون بولاية أريزونا الأمريكية، أخبرها ابنها بضرورة الحضور إلى المطعم كي تستلم مظروفا، حيث ستتفاجأ كثيرا بعد الاطلاع على المحتوى.

ويحتوي المظروف على رسالة اعتذار من نادلة اضطرت إلى سرقة بضع مئات من الدولارات أثناء عملها بالمطعم في تسعينات القرن الماضي، وأرفقت مبلغ 1000 دولار مع الرسالة.

وقالت النادلة في رسالتها: “شجعتني إحدى زميلاتي في العمل على تجاوز تسجيل بعض المشروبات كي أضع نقودها في جيبي، وسمعت كلامها ولكنني ندمت كثيرا فأنا لم أسرق شيئا قبل ذلك ولم أكرر فعلتي، ولحسن حظي تم طردي من العمل لأنني كنت نادلة سيئة، وبالرغم من مرور أكثر من 20 عاما إلا أن شعور الندم لم يفارقني”.

وعبرت مالكة المطعم عن سعادتها البالغة من تصرف النادلة، وتمنت أن تقابلها كي تعطيها مكافأة مجزية.

إمرأة تبدأ مشاجرة مع نادلة فتتلقى علقة ساخنةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو.. نادلة تعتذر عن السرقة بعد مرور 20 عاما.. هل تسامحها مالكة المطعم؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.