وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم احتجاج ودعوات لحماية طالبات الغريفة

اخبار ليبيا اليوم حيث احتج عدد كبير من طلاب المدارس ومعلميهم أمام مركز شرطة الغريفة والساحات العامة، تضامناً مع الطالبات اللاتي اعتدن عليهن جسدياً وهن في طريقهن إلى المدرسة، وهو الأمر الذي يعدّ غير أخلاقي من المجرمين الذي كانوا في سيارة معتمة فى الشوارع بالغريفة .

واستنكر الطلاب العنف ضد المرأة مطالبين رجال الأمن بحماية الطلاب من الاعتداء عليهم من قبل شباب مجهولين قامت برش مواد كيميائية حارقة على الطلبة في الطريق عند ذهابهم وعودتهم من المدارس.

وتعتبر هذه ظاهرة خطيرة، مؤشرا على تنامي الجرائم، وهو الأمر الذي جعل المدارس تتوقف ليوم واحد لأجل أن يلتفت المسؤولين لهذه الأزمة وإيجاد الحلول القانونية الرادعة للمجرمين.

وكانت سيارة معتمة نوع هوندا “فيرنا” بيضاء اللون يقودها شاب مجهول الهوية أقدم على رش مادة حارقة بواسطة معدات خاصة اعتداءاً على طالبات فى المرحلة الثانوية خلال الايام الماضية، وادخلت بعضهن إلى المستشفى، فيما نُقلت أخرى لتلقي العلاج خارج المنطقة نطراً لسوء حالتها الصحية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم احتجاج ودعوات لحماية طالبات الغريفة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا