وكالات / الجزيرة اونلاين

السعودية: الكلية التقنية بنجران تطلق برنامج "التثقيف التعليمي المهني" اليوم الخميس 1 نوفمبر

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: أطلقت الكلية التقنية بنجران أمس، بالتعاون مع إدارة تعليم المنطقة، برنامج "التثقيف التعليمي المهني"، الذي أعدته لطلاب المرحلة الثانوية خلال الفصل التدريبي الحالي، وذلك بمدرسة بن حزم الثانوية بمدينة نجران.
وتناول البرنامج الذي قدمه مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية علي بن عبدالله آل عتيق، التعريف بالكلية التقنية وأنشطتها وتخصصاتها التقنية والمهنية وكيفية الانخراط بها وكيفية تحديد الميول المهني، وأهمية المهنة في سوق العمل.
وأفاد آل عتيق أن البرنامج يستهدف طلاب المرحلة الثانوية لتنمية وصقل مواهبهم وقدراتهم، وتعريفهم باحتياجات سوق العمل، وكذلك توجيه الطلاب للتخصصات والأقسام التدريبية، وقدراتهم واحتياجات سوق العمل وتنمية الاتجاهات الإيجابية لدى الطلاب نحو بعض الأعمال والمهن، مشيراً إلى أن البرنامج مستمر حتى الـ 12 من شهر ربيع الأول القادم، بزيارة عدد من مدارس المرحلة الثانوية بالمنطقة.

هذا المحتوي ( السعودية: الكلية التقنية بنجران تطلق برنامج "التثقيف التعليمي المهني" اليوم الخميس 1 نوفمبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا