وكالات / وكالة صفا

اخبار فلسطين اليوم وزيرا خارجية الأردن وعُمان يبحثان مستجدات قضية فلسطين

اخبار فلسطين اليوم حيث بحث وزيرا خارجية الأردن أيمن الصفدي وسلطنة عُمان يوسف بن علوي الأربعاء، مستجدات القضية الفلسطينية ونتائج زيارة قام بها بن علوي إلى الأراضي الفلسطينية.

وذكر بيان لوزارة الخارجية الأردنية، أن الوزيرين استعرضا المستجدات المرتبطة بالقضية الفلسطينية حيث أطلع بن علوي نظيره الأردني على التحركات العُمانية في هذا الشأن والتي شملت المحادثات التي اجرتها عُمان مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو واللقاء الذي أجراه بن علوي مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم".

وأكد الوزيران أهمية تكاتف جميع الجهود لحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي على أساس حل الدولتين الذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران/يونيو للعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

من جهته، شدد الوزير الأردني وفق البيان على خطورة استمرار غياب افاق انصاف الشعب الفلسطيني.

وأكد أن زوال الاحتلال وتلبية جميع الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وخصوصاً حقه في الحرية والدولة وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية التي تمثل موقفاً عربياً موحداً وطرحاً شاملاً لتحقيق السلام هو السبيل الوحيد لحل الصراع وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام الشامل في المنطقة.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم وزيرا خارجية الأردن وعُمان يبحثان مستجدات قضية فلسطين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

قد تقرأ أيضا