وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر "معيط": النقابات العمالية داعم مهم للدولة وأساس التماسك والسلام الاجتماعي‎

أعرب الدكتور محمد معيط وزير المالية، عن ترحيبه بوفود الدول الأفريقية المشاركة في المؤتمر النقابي الأفريقي حول دور العمال "الأولويات والتحديات" في التنمية خلال القرن الـ21، والذي يستضيفه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، مؤكدًا للوفود أن مصر لديها أولوية استراتيجية للعودة لأفريقيا مرة أخرى.

 

وأشار "معيط"، خلال انطلاق فعاليات المؤتمر النقابي الأفريقي المقام حاليًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، إلى دور مصر في العمل الأفريقي وأهميته باعتبارها شريك أساسي في عملية التنمية من أجل إقامة المشروعات وتوفير فرص عمل، مبينًا أن النقابات العمالية داعم مهم للدولة وأساس التماسك والسلام الاجتماعي.

 

ودعا وزير المالية، الوفود الأفريقية لزيارة الأماكن السياحية بمصر والاستمتاع بجوها، قائلًا: "اللي يشرب من نيل مصر بيرجعلها تاني"، ونقل للوفود تحيات الرئيس السيسي ورئيس الوزراء.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "معيط": النقابات العمالية داعم مهم للدولة وأساس التماسك والسلام الاجتماعي‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا