وكالات / مصراوى

اخر الاخبار اليوم .. صرف معاشات "التضامن" من ماكينات الصراف الآلي ومنافذ التأمينات

القاهرة - مصراوي:

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي صرف معاش شهر نوفمبر اعتبارا من اليوم الخميس، لأصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقىّ التأمين الاجتماعي، عبر ماكينات الصراف الآلية "ATM"، ومنافذ مكاتب التأمينات، وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه.

وقالت الوزارة إن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، بحسب بيان من وزارة التضامن اليوم الأربعاء.

وذكرت أنه من المقرر صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارًا من يوم 10 نوفمبر.

ويستفيد من المعاشات 7.6 مليون مستفيد بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، حيث وجهت الوزيرة بتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة، وفقًا للبيان.​

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اليوم .. صرف معاشات "التضامن" من ماكينات الصراف الآلي ومنافذ التأمينات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا