وكالات / الشبيبة - عمان

اخبار عمان اليوم "نافيجيتور" الجديدة كليًا.. فخامة استثنائية

اخبار عمان اليوم حيث مسقط-ش

لطالما كانت سيارات لينكون في الطليعة بين علامات السيارات الفارهة، ومثلت دائمًا مصدر إلهام للكثيرين بفضل مواصفاتها وتقنياتها وفخامتها العالية.

وفي السلطنة، نجحت لينكون في ترك بصمة واضحة بين عشاق السيارات الفاخرة وما زالت تشكيلتها من السيارات تحقق الانتشار الواسع يومًا بعد يوم، حيث شهدت لينكون قاعدة عملاء متنامية ومثيرة للإعجاب تستفيد إلى أقصى حد من عروض لينكون في الآونة الأخيرة، ولم يكتف طرح نافجيتور الجديدة كليًا بالتحدث عنها فقط أتيحت الفرصة للزبائن بالتدفق إلى صالة عرض لينكون في الوطية للاستمتاع بتجربة القيادة، ووفقًا لما صرح به المتحدث باسم الشركة العربية لتسويق السيارات، وكيل لينكون في عُمان، بأن نافجيتور سيارة فريدة من نوعها، وهي بشكل عام تتمتع بمزايا ومواصفات لا مثيل لها، وقد لاحظنا مدى إقبال الزبائن على مشاهدتها وانطباعاتهم الممتازة عنها عند مشاهدتها لأول مرة، إنها سيارة مذهلة.

وتجمع لينكون نافجيتور الجديدة كليًا بين الفخامة العصرية والتكنولوجيا المتقدمة التي ترتقي بسفريات ورحلات الأسرة لمستويات جديدة راقية. وتتبدى أناقة نافيجيتور من الخارج وحتى قبل أن تفتح الأبواب.

فعند الاقتراب منها، يضيء شعار نجمة لينكون المصنوع من الكروم والمثبت على الشبكة الأمامية للسيارة. ومن بعدها تبدأ المصابيح إل إي دي المثبتة على أسفل جسم السيارة الأمامي وعلى مصابيح الذي في الإنارة، ومن ثم يظهر بساط لينكون الترحيبي المضيء أسفل البابين الأماميين . أما القدرات الهائلة المصقولة لسيارة نافيجيتور فهي فلا تُضاهى.

مجهزة بمحرّك V6 يولّد قوة 450 حصاناً، وذلك عبر ناقل الحركة ذو الـ10 سرعات. ويساعد جسم سيارة نافيجيتور المصنوع من معدن الألمنيوم الخفيف في منح الركاب تجربة ركوب أكثر رقيًا. وتوفر نافيجيتور الجديدة كليًا إنارة متكيفة حسب السرعة، وهي تقنية جديدة ابتكرتها لينكون لتقدم انتشارًا أكبر للضوء عند السرعات البطيئة لتحسين الرؤية- وهي الميزة التي تساعد السائق خاصة عند القيادة وسط المناطق السكنية وعند زيادة سرعة السيارة، يضيق شعاع الضوء ليساعد السائق على تفادي الضوء المبهر المنعكس من اللوائح المرورية وغيرها من الوسائل التي تشتت الانتباه.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم "نافيجيتور" الجديدة كليًا.. فخامة استثنائية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

قد تقرأ أيضا