وكالات / سلطانة

سلطانة: هكذا تميزت أولى حلقات برنامج "نجوم الأولى" في موسمه الجديد

منوعات من سلطانه حيث تميزت الحلقة الأولى من الموسم الجديد للبرنامج الأسبوعي "نجوم الأولى"، الذي تقدمه الزميلة مريم قصيري على القناة الأولى، بحضور شخصيات فنية تعرف عليها الجمهور المغربي من خلال أغاني تراثية وأخرى شعبية.

وتميز البرنامج الذي بثت حلقته الأولى، أمس السبت، بسهرة فنية متميزة عرفت مشاركة كلا من الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي، فرقة ولاد بنعكيدة، زهيرة الرباطية، الإخوان المرنيسي، مجموعة الحوزي وأوركسترا زريقة بالإضافة إلى مجموعة تكدة.

هذا، وتعرض القناة الأولى كل سبت، برنامج نجوم الأولى، الذي يستضيف أبرز نجوم الغناء على الساحة الفنية المغربية، للتحدث عن آخر أعمالهم الفنية واكتشاف جانب من حياتهم الخاصة ومشاركة قصة نجاحهم.

​يشار إلى أن برنامج "نجوم الأولى" حصد في موسمه السابق، نسب مشاهدة عالية في تاريخ القناة، ونافس مجموعة من البرامج في المجال الفني، إذ تمكن من استقطاب حوالي 400 فنان وموسيقي قدموا طابقا فنيا متميزا.

هذا المحتوي ( سلطانة: هكذا تميزت أولى حلقات برنامج "نجوم الأولى" في موسمه الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا