الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: "مديرية الحموشي" تحقق في ملف أستاذة تتهم شرطيا بابتزازها

منوعات من سلطانه حيث فتحت المديرية العامة للأمن الوطني، تحقيقا بخصوص الفيديو الذي نشرته أستاذة لمادة الرياضيات تشتغل بمنطقة سيدي يحي الغرب، تتهم فيه شرطيا يكتري منزلا منها بالاعتداء عليها، ورفض أداء واجب الكراء.

وحسب بلاغ فقد تم تكليف فرقة مشتركة من الشرطة القضائية، والمفتشية العامة التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، للتحقيق في هذه الإدعاءات مباشرة بعد صدور الشريط وذلك بتعليمات مباشرة من عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مقطع الفيديو بشكل واسع لسيدة تتهم فيه شرطيا بالاعتداء عليها بـ "السب والقذف وإهانتها رفقة والدتها، وأنها تعيش في الجحيم بسبب طريقة تعامله معها" حسب أقولها في الشريط.

وقالت  السيدة في الفيديو إنها رفعت، دعوى قضائية حول اعتقال تعسفي  تعرضت له، من طرف فرقة قضائية بسبب ذات الشرطي، لكن عميد الشرطة تفاعل معها ببرودة قائلا، "عادي ياك ركبتي غير فالفاركو".

وأضافت أن  مسؤولا أمنيا ثانيا قال لها: "المحكمة لن تنفعك في شيء، والحل الوحيد هو أن تتنازلي عن الدعوى، لأننا نحن السلطة  ونحن من يحميك".

هذا المحتوي ( سلطانة: "مديرية الحموشي" تحقق في ملف أستاذة تتهم شرطيا بابتزازها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا