وكالات / سلطانة

سلطانة: نهاية مأساوية لأم سقطت من الطابق الـ27 اثناء التقاط سيلفي

منوعات من سلطانه حيث فقدت أم برتغالية تبلغ من العمر 27 عاماً حياتها،أمس الجمعة، إثر سقوطها من الطابق الـ27 أثناء التقاط صورة سيلفي، في بنما.

وأظهر فيديو نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، لحظة سقوط “ساندرا مانويلا”، التي تعمل مدرسة في أحد المدارس، عندما فقدت توازنها وهي تجلس على  شرفة منزلها.

وكتب صديق لها على “إنستغرام”: “كانت هذه المرأة صديقة رائعة لي، أم لطفلين، كانت معلمة وكانت في بنما للعمل في المهنة التي اختارتها”، مضيفا: “دعونا نصلي من أجلها”.

ووفقا لنفس المصدر، فقد صاح عمال البناء القريبون من شقتها لتحذيرها ، لكن الرياح حالت دون سماعها، لتسقط أرضا من الطابق 27 للبناية، في حين خلفت وفاتها مأساة وحزن كبير لدى سكان المدينة.

الجدير بالذكر أن دراسة أجريت في الشهر الماضي، أظهرت أنه بين عامي 2011 و2017، قتل 259 شخصًا دون قصد أثناء التقاط صور شخصية “سيلفي”، وكانت الطرق الأكثر شيوعًا التي يموت بها الناس هي الغرق أو التعرض للسقوط.

هذا المحتوي ( سلطانة: نهاية مأساوية لأم سقطت من الطابق الـ27 اثناء التقاط سيلفي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا