وكالات / سلطانة

سلطانة: يونس البولماني: "أنا ولد الشعب والشهرة مابدلاتنيش"

منوعات من سلطانه حيث أكد الفنان الصاعد يونس البولماني أن الشهرة التي حصل عليها داخل الوسط الفني المغربي، لم تغير فيه شيئا.

وفي حوار أجراه مع موقع مجلة "سلطانة" الإلكترونية، أكد "البولماني" أن الشهرة لم تغيره، معبرا بقوله: "كيما تلاقيتكم المرة الأولى هانا كنتلاقاكم دابا".

وكشف الفنان ذاته أنه بصدد تحضير أغنية عاطفية سيصدرها قريبا على طريقة الفيديو كليب، كما سيصدر أغنية أخرى قبلها، تتحدث عن معاناة الشباب المغربي، تلبية منه لبعض طلبات جمهوره.

وأوضح المصرح نفسه أن معالجته لمعاناة الشباب المغربي عبر أغنيته الجديدة، ستتطرق لموضوع "الحريك" الذي أثار جدلا واسعا داخل المجتمع المغربي في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أنه يود من خلال أغنيته هذه التعبير عن تضامنه ك"ولد الشعب"، وبعث رسالة للمسؤولين لمساعدة هؤلاء الشباب.

يشار إلى أن الجمهور المغربي تعرف على يونس البولماني عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار واسع لأغنيته "حتى لقيت اللي تبغيني"، التي حققت شهرة واسعة في ظرف وجيز.

هذا المحتوي ( سلطانة: يونس البولماني: "أنا ولد الشعب والشهرة مابدلاتنيش" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا