الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار بالصور.. افتتاح معرض أصغر فنانة تشكيلية في كفرالشيخ

كفرالشيخ - إسلام عمار:

افتتح قصر ثقافة مطوبس في كفرالشيخ، معرض الفن التشكيلي "قلم رصاص" للفنانة الشابة منة الله عصام النحاس، 19 سنة، طالبة جامعية، بحضور عدد من الفنانين والشعراء، في كفرالشيخ ومطوبس.

وأكدت الفنانة التشكيلية الشابة منة الله عصام النحاس، لـ"مصراوي"، إن المعرض يضم 60 لوحة فنية عبارة عن رسومات بورتريه وكاركاتير، بالقلم الرصاص، والألوان، وكذا يضم رسومات على الزجاج بالخط الديواني، وسوف تستمر فعالياته لمدة شهر، داعية كل فناني مطوبس، لزيارة المعرض وإبداء آرائهم.

وقالت الفنانة الشابة إن هدفها وطموحها المشاركة في كبرى المعارض الفنية في مصر حتى يتسنى لها عرض كل ما ترسمه على كبار الفنانين، مضيفة أنها لقيت تشجيعًا من والديها وعمتها نسرين النحّاس، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، ولولاهم ما كانت واصلت طريقها لإبراز موهبتها في الفن التشكيلي.

حضر افتتاح المعرض نسرين النحاس، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، وأحمد فضل، مدير قصر ثقافة مطوبس، والموسيقار الفنان علي حبيب، وعددٌ من الفنانين والأدباء، والشعراء.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. افتتاح معرض أصغر فنانة تشكيلية في كفرالشيخ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.