الارشيف / وكالات / الجزيرة اونلاين

السعودية: المرور ينشر نظام المخالفات الجديد اليوم السبت 13 أكتوبر

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: نشر المرور السعودي اليوم بعض التعديلات التي تضمَّنها نظام المرور الصادر بالأمر السامي الكريم رقم (م/١١٥) وتاريخ ٥-١٢-١٤٣٩هـ.
وتوضح الجداول المرفقة هذه التعديلات؛ فقد أوضح الجدول الأول المخالفات ذات الغرامة المالية التي لا تقل عن مئة ريال ولا تزيد على مئة وخمسين ريالاً، بينما اشتمل الجدول الثاني على المخالفات التي تستوجب غرامة مالية لا تقل عن مئة وخمسين ريالاً ولا تزيد على ثلاثمئة ريال، وبين الجدول الثالث المخالفات ذات الغرامة المالية التي لا تقل عن ثلاثمئة ريال ولا تزيد على خمسمئة ريال.
واحتوى الجدول الرابع على المخالفات التي تتطلب دفع غرامة مالية لا تقل عن خمسمئة ريال ولا تزيد على تسعمئة ريال، وفي الجدول الخامس جاء تفصيل المخالفات ذات الغرامة المالية التي لا تقل عن ألف ريال ولا تزيد على ألفي ريال. وأشار الجدول السادس إلى المخالفات ذات الغرامة المالية التي لا تقل عن ثلاثة آلاف ريال ولا تزيد على ستة آلاف ريال، وأوضح الجدول السابع المخالفات ذات الغرامة المالية التي لا تقل عن خمسة آلاف ريال ولا تزيد على عشرة آلاف ريال. وبين الجدول الثامن بشقيه (1 و2) غرامات مخالفات تجاوز السرعة المحددة على الطرق.

هذا المحتوي ( السعودية: المرور ينشر نظام المخالفات الجديد اليوم السبت 13 أكتوبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا