الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: بعد دخوله المستشفى.. هكذا علقت "بوسيل" على مرض زوجها تامر حسني

منوعات من سلطانه حيث خرجت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل عن صمتها، وعلقت لأول مرة بعد الأزمة الصحية لزوجها الممثل المصري تامر حسني.

ونشرت الفنانة المعتزلة عبر حسابها الخاص بموقع "إنستغرام"، صورة رفقة زوجها، علقت عليها مدونة: "طول عمرك أقوى من الأيام".

وكان المسؤول عن إدارة الصفحة الرسمية للنجم المصري قد اعلن تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، معلقا: "تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل الى إحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر فور إصابته بوعكه صحية شديدة جداً بعد إنتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة و إحتمالات إجراء عملية في حباله الصوتية".

من جهته، اعتذر حسام حسني شقيق تامر حسني ومدير أعماله، عن إلغاء إحدى حفلات شقيقه بسبب وعكته الصحية، مؤكدا بقوله: "إلى إدارة وشباب جامعة "" وإلى الشركة المنظمة للحفل..نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسني لإحياء حفلكم اليوم وذلك لظروف مرضه الشديد كما علمتم..وكل الشكر لتعاونكم وسؤالكم عنه وإصراركم على تكريمه في غيابه، حقيقي شعور راقي ومحترم من أبناء الجامعة وإدارة الجامعة وشركة التنظيم..قدر الله وماشاء فعل..والحمد لله على كل حال".

وكان تامر حسني قد تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى، الخميس الماضي، وذلك خلال تسجيله إحدى الحلقات ببرنامج "صاحبة السعادة".

هذا المحتوي ( سلطانة: بعد دخوله المستشفى.. هكذا علقت "بوسيل" على مرض زوجها تامر حسني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا