وكالات / سلطانة

سلطانة: مارادونا يهاجم ميسي: "لايستحق شارة القيادة"

منوعات من سلطانه حيث شكك أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، في قدرات مواطنه النجم ليونيل ميسي، في قيادة المنتخب الأرجنتيني، كون سماته الشخصية لا تُساعده على ذلك، حسب تعبيره.

وقال مارادونا في مقابلة أجراها مع برنامج "La Ultima Palabra": "بالنسبة لي من الصعب أن أتحدث، لكن أعتقد أنه لا جدوى من منح ميسي شارة القيادة" مشيرا "يجب أن تُبعد شارة القيادة عنه، لأننا نريده ميسي، وهو لن يكون ميسي مادام يحمل شارة القيادة".

وأضاف الأسطورة قائلا: "لا يمكن أن تُمنح شارة القيادة لرجل بدلا من أن يتحدث إلى زملائه في الفريق قبل المباريات، يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباريات".

وتابع مارادونا حديثه، بالقول: "ميسي مع برشلونة مختلف جدا عن ميسي مع الأرجنتين"، مؤكدا: "لو كنت مدربا للمنتخب الأرجنتيني لما وجهت له الدعوة، لكن ليس للأبد، هو لا يريد اللعب الآن، لكن عليه أن يتحمل الضغط".

هذا المحتوي ( سلطانة: مارادونا يهاجم ميسي: "لايستحق شارة القيادة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا