وكالات / سلطانة

سلطانة: يحيى الرماح أول مغربي يحرز لقب بطولة العالم في "جيت سكي"

منوعات من سلطانه حيث كشف يحيى الرماح، البطل المغربي في رياضة المحركات المائية، أن تتويجه ببطولة العالم للجيت سكي، صنف "رانبوت ليمتيد"، يشكل حافزا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء والتألق بمختلف المحافل الدولية.

وقال "الرماح" في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إن هذا اللقب دافع للشباب المغربي للإقبال على ممارسة هذا النوع من الرياضة والمشاركة في مختلف المنافسات الدولية، مشيرا إلى أن تحقيقه لهذا الإنجاز، الذي يهديه للملك محمد السادس، يعزى بالأساس لدعم والديه وكذا لتشجيعات محبي هذه الرياضة من الجمهور المغربي.

وتم الاحتفاء بتتويج البطل المغربي عبر استقباله بمطار محمد الخامس الدولي بحضور أفراد عائلته إلى جانب عدد من أعضاء الجامعة، وعشاق هذه الرياضة.

يشار أن يحيى الرماح تمكن خلال مشاركته في بطولة العالم للجيت سكي من تحقيق إنجاز عالمي بعدما استطاع التفوق على أبرز الأبطال العالميين في صنف "رانبوت ليمتيد" خلال مجريات البطولة، كما سبق للبطل المغربي التطواني أن حقق العديد من الإنجازات وصعد منصات التتويج بمختلف البطولات الدولية للجيت سكي كبطولة إسبانيا وبطولة أوروبا، وكأس العالم للجيت سكي بالتايلاند.

هذا المحتوي ( سلطانة: يحيى الرماح أول مغربي يحرز لقب بطولة العالم في "جيت سكي" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا