وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم كاراجر: تكرار الموسم الماضي لصلاح «مستحيل» - اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- يرى جيمي كاراجر مدافع ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، أن محمد صلاح نجم"الريدز" لن يكرر تألق الموسم الماضي، الذي توج في نهايته هدافًا للدوري الإنجليزي.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" : صلاح يظل نجم ليفربول، لما فعله الموسم الماضي.

وأضاف أنه الهداف الذي تألق كثيرًا الموسم الماضي، ويمكن أن تتوقع منه ذلك أيضًا الموسم الحالي.

وتابع كاراجر: لكنه ليس بنفس السرعة أو الأداء الذي كان عليه الموسم الماضي، لكنه يظل أحد أهم لاعبي ليفربول، هذه الأيام حينما يسمع الناس اسم ليفربول يتذكرون صلاح، كل هذا بفضل مافعله الموسم الماضي.

وقال المدافع الدولي السابق: من المستحيل عمليًا أن يسجل صلاح 44 هدفًا مرة أخرى، لكنني أعتقد أنه لو سجل 25 أو 30 هدف سيكون شيئًا رائعًا .

وأضاف: أعتقد أنه لديه فرصًا كبيرة لفعل ذلك، لقد تساءلنا الموسم الماضي عن الفرص التي يضيعها في المباريات، ومع ذلك سجل 44 هدفًا.

وسجل صلاح 3 اهداف في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي ، لكنه فشل في التسجيل في مباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم كاراجر: تكرار الموسم الماضي لصلاح «مستحيل» - اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا