وكالات / سلطانة

سلطانة: مشاهير مغاربة وأجانب لاحقتهم تهم الإغتصاب

منوعات من سلطانه حيث حياة المشاهير ليست دائما بريئة ولامعة كما تبدو لجمهورهم، لكنها لا تخلو من الفضائح والتهم الثقيلة التي تلاحقهم، وضريبة الشهرة غالبا ما يكون ثمنها قاسيا، تتربع تهم الاغتصاب والتحرش على عرشها.

قضية الفنان المغربي سعد لمجرد كانت من بين القضايا التي هزت الرأي العام المغربي ووصل صداها إلى العالم بأكمله، وأولى فصولها بدأت في سنة 2010، عندما اتهمته فتاة أمريكية بضربها واغتصابها في فندق في نيويورك.

وفي سنة 2016 تم اعتقال صاحب الفنان على خلفية اتهامه من طرف فتاة فرنسية تدعى لورا بريول باغتصابها والاعتداء عليها داخل فندق في باريس، وتم الإفراج عنه مع مراقبته إلكترونيا، ليعاد نفس السيناريو في السنة الجارية حيث تم اعتقاله بتهمة اغتصاب جديدة.

وعاد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ليتصدر العناوين الرئيسية في الصحف طيلة الأسابيع الأخيرة، بعدما تم اتهامه مجددا من طرف فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورغا وتقطن بلاس فيغاس بالإعتداء عليها جنسيا قبل نحو تسع سنوات.

البطل المغربي حسن سعادة، بطل إفريقيا في وزن أقل من 81 كلغ، اعتقل شهر غشت سنة 2016 بتهمة محاولة اغتصاب عاملتي تنظيف برازيليتين في القرية الأولمبية، بعد انتقاله إلى البرازيل لتمثيل المغرب في أولمبياد ريو 2016، وبعد 10 أشهر من اعتقاله رخص القضاء البرازيلي لسعادة بالعودة إلى المغرب مع استمرار متابعته قضائيا، ليعود إلى المغرب في 12 من شهر يونيو 2017.

هذا المحتوي ( سلطانة: مشاهير مغاربة وأجانب لاحقتهم تهم الإغتصاب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا