الارشيف / وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: اعتقال 7 أشخاص لضلوعهم بفساد بـ'دائرة أراضي إسرائيل'

تل ابيب - شاشة نيوز - تنظر محكمة الصلح في ريشون لتسيون بعد ظهر اليوم الأربعاء، بطلب الشرطة تمديد اعتقال 7 أشخاص بشبهة الضلوع في ملفات فساد في سلطة "دائرة أراضي إسرائيل".

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن الشرطة ألقت القبض على موظفين كبار في "دائرة أراضي إسرائيل"، وذلك للاشتباه في ضلوعهما في مخالفات رشوة واحتيال وخيانة الأمانة وانتهاك الواجب والتآمر لارتكاب جريمة. وقالت الشرطة إنه تم اعتقال خمسة مشتبه بهم آخرين، اثنان منهم محامين.

ووفقا للشبهات التي تنسبها الشرطة للمعتقلين، فقد قام اثنان من كبار المسؤولين والموظفين في "دائرة أراضي إسرائيل"، ظاهريا في واجبهم وعملهم، لكنهم تلقوا رشاوى مقابل تقديم معلومات بطريقة غير مشروعة من أجل تعزيز استخدام هذه المعلومات للحصول على منافع بشكل غير قانوني للآخرين.

وحيال هذه الشبهات، قامت الوحدة القطرية بالشرطة لمكافحة الجريمة الاقتصادية في "لاهاف 433"، بفتح تحقيقات شملت مسار ونشاط سري للشرطة، عقبها تم تنفيذ حملة الاعتقالات وضبط وثائق ومستندات تعزز الشبهات.

وقالت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام، إنها "أقدمت على تنفيذ الاعتقالات ضمن حملتها المنظمة لمكافحة الجرائم المتعلقة بالأخلاق والفساد العام، وتقديم الأدلة التي أثارت الشكوك المزعومة من جرائم أخرى".

 

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: اعتقال 7 أشخاص لضلوعهم بفساد بـ'دائرة أراضي إسرائيل' ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا