الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: دنيا بطمة: "اعذروني لصراحتي فأنا لا أعرف النفاق"

منوعات من سلطانه حيث ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة من جديد عل ما قيل عنها كونها فنانة مثيرة للجدل، من خلال نشرها صورة على موقع انستغرام، والتعليق عليها بالقول إنها ليست شخصا منافقا.

واختارت "بطمة" توجيه رسالة من خلال صورتها قالت فيها: "عذرا لمن لا أعجبهم.. اكرهوني لصراحتي القاسية التي تعتبر وقاحة عند البعض اي من ليسوا معتادين عليها، خيرا من أن تحبوني لنفاقي وما أقذر النفاق.. هل تعرفون معنى النقاق؟".

وأضافت في نفس التعليق: "النفاق هو أب المجاملة التي تعتبر نفاقا صغيرا أي كالجحش بالنسبة للحمار، أترون نظرتي في الصورة فهي بالضبط نفس نظرتي لكل من يرتدي قناعا مستعار ليخدع به المجتمع، وهذا أنا لم ولن أتغير".

يشار أن "بطمة" كانت قد صرحت أنها ستتوقف عن الرد على الانتقادات التي تطالها، وستكتفي بعدم الحديث بالاسم عن الشخص الذي تعنيه، من أجل عدم الزيادة من شهرته.

هذا المحتوي ( سلطانة: دنيا بطمة: "اعذروني لصراحتي فأنا لا أعرف النفاق" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا