الارشيف / وكالات / الشبيبة - عمان

اخبار عمان اليوم «MAN ES» و«OHI» يعززان وجودهما المحلي

اخبار عمان اليوم حيث مسقط- يوسف بن محمد البلوشي

تفضل وكيل وزارة النفط والغاز سعادة م.سالم بن ناصر العوفي، والدكتور أوا لاوبر، والرئيس التنفيذي لشركة «MAN Energy Solutions SE» مقبول بن حميد آل صالح، رئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات العمانية العالمية القابضة «OHI»، والرئيس للعديد من الشركات الرائدة داخل وخارج السلطنة، بافتتاح ورشة خدمات جديدة في منطقة الرسيل الصناعية بجنوب غرب مسقط وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر 2018.

تم بناء الورشة الجديدة «MAN PrimeServ» لتكون محطة واحدة متعددة الخدمات في السلطنة، وهي عبارة عن مشروع استثماري مشترك بين كل من شركة MAN Energy Solutions والوكيل المحلي لها وهي الشركة العمانية العالمية لخدمات النفط والطاقة «OPES»، تغطي أنشطة الشركة الاستكشافات للنفط والغاز وإنتاج الطاقة والمياه وكذلك الخدمات المرتبطة بها إلى العديد من شركات الاستكشاف والإنتاج مثل شركة الدولة الرئيسية شركة تنمية نفط عُمان.

تهدف الورشة التي تم بناءها مؤخراً من قبل MAN ES و OHI إلى توفير خدمات على أعلى مستوى لعملاء الشركة المرموقين مثل شركة تنمية نفط عُمان، وشركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية (أوربك) والشركات الأخرى في المنطقة. علاوة على ذلك فإن السلطنة تستفيد من قدراتها التنافسية وموقعها الاستراتيجي الذي يؤهلها لأن تكون مركزاً لنقل البضائع وتقديم الدعم اللوجستي اللازم لدول مجلس التعاون الخليجي وتلبية احتياجات المنطقة المتعلقة بإصلاح وتأهيل كافة المعدات الدوارة الحيوية المستخدمة في هذا المجال.

تعليقا على افتتاح هذه الورشة قال الرئيس التنفيذي لشركة MAN Energy Solutions SE د. اوا لاوبر، باعتبارنا الشركة الوحيدة المصنّعة للمعدات فإن شركة MAN Energy Solutions تحقق إنجازاً كبيراً في سوق النفط والغاز ومع شركة OHI سوف نستخدم خبراتنا في مجال الآلات التوربينية ونعمل على زيادة قدراتنا وتقديم الدعم اللازم للعملاء في الشرق الأوسط».

وخلال حفل الافتتاح، قال مقبول بن حميد آل صالح رئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات العمانية العالمية القابضة (OHI): «استجابة للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، حفظه الله ورعاه، وفي إطار الجهود المبذولة لدعم قطاع النفط والغاز، نفخر بإنشاء هذه الورشة التي تساهم بشكل كبير في تعظيم القيمة المحلية المضافة من حيث الاستثمار والاحتفاظ بالقيمة، والأهم من هذا كله توفير المزيد من فرص التدريب والتوظيف للشباب العماني الواعد. ونحن نرى بأن هذا المشروع المشترك أحد المشاريع الواعدة التي ستساهم في تحقيق النمو المنشود للاقتصاد العماني وسيكون للمشروع أيضاً دور في وضع المعايير الجديدة في هذا القطاع الخدمي، ونحن بدورنا نشكر الجميع على دعمهم ومساندتهم لنا في هذا المشروع ونتطلع إلى تقديم أفضل الخدمات لكافة عملائنا».

وقال المدير الفني لشركة تنمية نفط عُمان عمران المرهوبي: «لقد دعمت شركة تنمية نفط عُمان افتتاح عددٍ من المرافق في سلطنة عُمان لتوفير الخدمات الأساسية لقطاع النفط والغاز، ونحن سعداء بافتتاح هذا المشروع المشترك بين شركة MAN Energy Solutions و OHI في الرسيل. حيث إنه يُعزز سلسلة التوريد المحلية، ويُسهم في إيجاد وتوفير العديد من الفرص الوظيفية والتدريبية وتطوير المهارات وجلب فرص استثمارية إلى السلطنة، ويؤكد على ثقة البائعين الرئيسيين بنا».

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم «MAN ES» و«OHI»
يعززان وجودهما المحلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

قد تقرأ أيضا