وكالات / الشبيبة - عمان

اخبار عمان اليوم كيا كرنفال طراز 2019 المحسنة.. تصل السلطنة

اخبار عمان اليوم حيث مسقط - ش

كبيرة ومريحة وفسيحة بما يكفي لتلبية خططك مع كافة أفراد عائلتك وأغراضك، إنها كيا كرنفال 2019 المحسنة والتي معها سيتوقف بحثك عن سيارة عائلية كبيرة متعددة الاستعمالات، فهناك عدد قليل جدًا من السيارات متعددة الاستعمالات بهذا الحجم التي تقدم توازنًا ملحوظًا بين التصميم الجذاب والمساحة المريحة مع المزايا الملهمة وتقنيات السلامة المتقدمة الممزوجة معًا لتمنحك وقتًا استثنائيًا على متنها.

وبتصميمها الأمامي والخلفي الجديد، أصبحت كرنفال الآن تتمتع بسمات لغة التصميم السائدة في بعض من أحدث طرازات تشكيلة كيا، ويتميز الشكل الخارجي لطراز 2019 من كرنفال بهيئته الخلابة مع أبواب منزلقة سهلة الفتح، وتأتي كافة فئات كرنفال 2019 بمرايا جانبية بنفس لون الطلاء الخارجي مع إشارات انعطاف جانبية، مع مقابض خارجية بنفس اللون الخارجي وزجاج خلفي بخاصية التدفئة مع مؤقت، ومساحات متقطعة الضربات على الزجاج الخلفي، ومصابيح أمامية بشعاع إسقاط، وتحكم آلي في الإضاءة، وجناح خلفي وقفل لباب فتحة خزان الوقود، كما يتوافر في الفئات الأعلى بعض من المزايا الفريدة مثل لمسات من الكروم على العتبة الجانبية، وقضبان فوق السقف، ومصابيح إل إي دي أمامية وخلفية، ومصابيح ضباب أمامية، وإضاءة انعطاف ديناميكية في الأمام ومساعد للشعاع بعيد المدى وغير ذلك الكثير من المزايا.

وتتمتع كرنفال 2019 المحسنة بكوكبة من المواصفات والمزايا المدروسة بعناية والتي تجعل رحلاتك على متنها ممتعة واستثنائية، وبإمكان كرنفال استيعاب ثمانية ركاب حسب وضعية تهيئة المقعدين الخلفيين، إذ يمكن طي هذه المقاعد لاستيعاب المزيد من الأغراض حسب الحاجة. ويمكن ضبط وتعديل المقعدين الأماميين كهربيًا لمزيد من الراحة والملاءمة، وحسب الفئة المختارة.

تأتي لوحة القيادة الرئيسية بشاشة لمسية يتراوح قياسها ما بين 5 إلى ثماني بوصات. وهناك أيضًا تقنية بلوتوث وأزرار التحكم من على عجلة القيادة ومقابس الطاقة بقدرة 12 فولت وكاميرا خلفية ونظام لتنشيط القيادة البيئية الموفرة للوقود وكمبيوتر للرحلات وإمكانية إمالة عجلة القيادة والعديد من حاملات الأكواب ومساحات التخزين وصندوقين للقفازات ونوافذ كهربائية وتحكم كهربائي في قفل الأبواب وتحكم في درجة الحرارة وغيرها من المزايا القياسية. وفي الفئات الأعلى تتوافر في كرنفال صندوق قفازات بارد ونظام للتحكم التلقائي في درجة الحرارة لثلاث مناطق وسماعات صغيرة في لوحة القيادة مع سماعات مطورة ومنافذ للشحن السريع للأجهزة الذكية وغيرها.

وتأتي كرنفال 2019 المحسنة بنظام صوتي هارمان كاردون 7 الفاخر والذي يقوم بضخ أنقى الأصوات عبر 8 سماعات. ومن شأن هذه الإضافة الجديدة أن تغير إحساس سائق وركاب كرنفال أثناء الاستماع للموسيقى. ويتم تزويد كرنفال بنظام تعليق متطور يشمل دعامات مكفرسون متعددة الوصلات ونوابض زنبركية وماصات صدمات غازية مع نظام دفع على العجلتين الأماميتين ومكابح مانعة للانغلاق. وتجهز كافة فئات كرنفال بمحرك بترول V6 سعة 3.3 لتر بكامة علوية مزدوجة، ويولد هذا المحرك بخاصية الحقن المباشر للوقود قدرة تصل إلى 276 حصانًا وعزمًا مقداره 248 قدم – رطل. ويقترن هذا المحرك بناقل حركة آلي بتحكم إلكتروني ذو 6 سرعات بترس لمضاعفة السرعة. وقد صمم ناقل الحركة الجديد لتقديم تجربة قيادة انسيابية مع تحسين ملموس في استهلاك الوقود. وعلاوة على ذلك، ما زالت كرنفال متوافرة بنظام حث متغير مكون من 3 درجات يعمل على تحسين سحب المحرك للهواء عبر الضبط التلقائي لأطوال مجرى مأخذ الهواء بما يسمح بتعظيم عزم المحرك في ظل ظروف الطريق المختلفة.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم كيا كرنفال طراز 2019 المحسنة.. تصل السلطنة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

قد تقرأ أيضا