الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار "مش عايز حد يتعرض له".. تفاصيل شكوى طالب أزعجت محافظ كفرالشيخ- (فيديو)

كفرالشيخ - إسلام عمار:

نشرت الصفحة الرسمية لمحافظة كفرالشيخ، مقطع فيديو لطالب يعرض شكواه للمحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، خلال اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث ومناقشة قضايا المواطنين، بشأن ما أسماه "تعرضه للاضطهاد" من نائب حديقة صنعاء لبيعه آيس كريم لأصدقاءه وتحصل منهم على الثمن.

وقال الطالب وائل وليد خيري، 18 عامًا- خلال عرض شكواه لمحافظ كفرالشيخ-: "تقدمت لإدارة حديقة صنعاء بعمل مشروع بقالة خفيفة عبارة عن مقرمشات وثلاجة آيس كريم واشترى مني مجموعة من الأشخاص بعض من الآيس كريم بثمنهم المعروف إذ فوجئت بالدكتور حاتم نائب مدير الحديقة يعنفني لمجرد إني أخذت منهم ثمن الآيس كريم، وقال لي: "ما تعرفش إنهم تبعي بتاخد منهم فلوس ليه".

وأضاف الطالب- خلال عرض شكواه على المحافظ-: "من هذا الموقف وبدأ نائب مدير الحديقة يضطهدني علمًا إني مشروعي بسيط، مقرمشات شيبسي وغيرها يعني مجرد بقالة خفيفة وتوجهت لمدير الحديقة السابق أحمد الشيتاني بطلب لعمل هذا المشروع ليساعدني على مصاريف الحياة وبعد المعاينات اللازمة تبين أحقيتي على إقامة مشروعي دون أي مشاكل وملتزم بعقدي عدا نائب الحديقة فيضطهدني بالعديد من المضايقات".

وشهد اللقاء- كما ظهر من الفيديو- رفض محافظ كفرالشيخ للواقعة، موجهًا تعليماته لأحد مسئوليه بإبلاغ مدير الحديقة شخصيًا بعدم التعرض للطالب ولو تكرر الأمر سيتعرض للإقالة فورًا قائلًا: "اللي هايتعرض له تاني أنا هامشيه".

في السياق ذاته، أكد وليد خيري، موظف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، ووالد الطالب، في تصريحات لـ"مصراوي"، إن نجله وائل، يدرس بالصف الرابع بمدرسة الصناعة، نظام 5 سنوات، دائمًا ما يسعى للعمل الحر، فاستأجر مكانًا في حديقة صنعاء لعمل مشروع بقالة خفيفة بإيجار شهري 1250 جنيهًا ودائم الألتزام.

وأشار والد الطالب إلى أن نجله يوفر قوت يومه من خلال عمله في هذا المشروع، كما يوفر نفقاته الخاصة من العمل بهذا المشروع ويرفض الاحتياج أو اللجوء لأي شخص حتى ولو كان والده، لمساعدته ماليًا كما أنه يساعد شقيقه في توفير مصروفاته ما يعني إنه نموذج يحتذى به وواجب الوقوف بجواره ومساعدته وليس اضطهاده.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "مش عايز حد يتعرض له".. تفاصيل شكوى طالب أزعجت محافظ كفرالشيخ- (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.