الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار 6 طعنات لسائق "تاكسي" قاوم سارقيه بالقطامية.. والأمن يضبط الجناة

كتب- فتحي سليمان:

سدد بلطجيان 6 طعنات من أسلحة بيضاء بحوزتهما لسائق تاكسي استقلا سيارته بحجة توصيلهما إلى منطقة القطامية، واثناء سيرهم فوجئ السائق بأحدهما يشهر سلاحه في وجهه، وطالبه بالنزول من السيارة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغاً من أحد السائقين يفيد العثور على سائق غارقاً في دمائه ومُلقى بأحد جانبي الطريق في منطقة القطامية، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى الجوي لإسعافه وتم إنقاذه.

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، شقيان استقلا سيارة المجني عليه، من منطقة عين شمس، وطالبوه بالتوجه إلى منطقة القطامية، ثم تعديا عليه وطعناه حال مقاومته لهما رافضًا ترك سيارته لهما.

وأثبتت التحريات أن أحد المتهمين مسجل خطر سرقات بالإكراه، والأخر سبق اتهامه في عدة قضايا، وأسفرت جهود الأمن عن تتبع خط سيرهما عقب سرقة السيارة، وتحديد مكان اختبائهما في أحد المناطق بعين شمس.

استهدفت قوة أمنية منزل المتهمين، ونجحت في ضبطهما وبحوزتهما السيارة المسروقة، والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

أقرا المتهمان أمام اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، فتحرر محضر أحاله اللواء محمد منصور مدير المباحث إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار 6 طعنات لسائق "تاكسي" قاوم سارقيه بالقطامية.. والأمن يضبط الجناة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.