وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم مكتب النائب العام يبحث مع داخلية الوفاق أوضاع الموقوفين في سجن قوة الردع الخاصة

اخبار ليبيا اليوم حيث ليبيا – بحث رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور أمس الثلاثاء مع وزير داخلية الوفاق عبد السلام عاشور أوضاع المتهمين والمقبوض عليهم لارتكابهم وقائع مجرمة من قبل الأجهزة الضبطية.

الصور أصدر بحسب مكتب الإعلام بمكتب النائب العام التعليمات التي تقضي بسرعة إحالة محاضر الإستدلالات التى أتبثت فيها تلك الوقائع وتقرر تشكيل لجنة من قبل مأموري الضبط القضائي والتابعين لوزارة الداخلية وجهاز المباحت الجنائية.

اضغط لمشاهدة عرض الشرائح.

وفي الوقت نفسه،أصدرت وزير داخلية الوفاق العميد عبدالسلام عاشور  القرار رقم 1689 لعام 2018 بشأن تشكيل لجنة من جميع الأجهزة الأمنية بالوزارة من ضباط الشرطة تختص بجمع الإستدلالات مع الأشخاص الموقوفين لدى قوة الردع الخاصة والعمل على إستيفاء التحقيق معهم في القضايا الموقوفين على ذمتها من قبل مراكز الشرطة والجهات الأمنية الأخرى وإحالتهم لمكتب النائب العام.

هذا وحضر الإجتماع كل من رئيس جهاز المباحث الجنائية ومدير امن طرابلس ومدير إدارة مكافحةالمخدرات والمؤثرات العقليه بوزارة الداخلية.

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم مكتب النائب العام يبحث مع داخلية الوفاق أوضاع الموقوفين في سجن قوة الردع الخاصة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا