وكالات / الشبيبة - عمان

اخبار عمان اليوم Ooredoo تقدم لزبائنها هاتفي iPhoneXs وiPhoneXs Max

اخبار عمان اليوم حيث مسقط-ش

في إطار اهتمامها بإثراء تجربة عملائها من خلال تزويدهم بأحدث الهواتف الذكية، تقدم Ooredoo الآن لعملائها آخر هواتف آبل بما في ذلك iPhone XS و iPhone XS Max، وقريبا سيتم إضافة هاتف iPhone XR المتوقع طرحه قريباً في الأسواق. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء هاتفي iPhone XS و iPhone XS Max وكذلك حجز هاتف iPhone XR على الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو في جميع صالات Ooredoo الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.

ويعد هاتفي iPhone XS و iPhone XS Max الأحدث على الإطلاق في تاريخ iPhone حيث ينفردان بمزاياهما المستقبلية التي تتنقل بالهواتف الذكية إلى مستوى جديد كلياً، وتضم قائمة المزايا شاشتين بقياس 5.8 و6.5 بوصة بتقنية سوبر ريتينا التي تمنح المستخدم إضاءة رائعة ودقة ووضوح أكبر بنسبة 60% للصور عالية الدقة HDR.

كما يأتي الهاتفان الجديدان بكاميرا مزدوجة متطورة النظام بمزايا أكثر لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. أمام بالنسبة للمعالج، فتم تجهيز الهاتفين برقاقة معالج A12 Bionic مع الجيل الجديد من المحرك Neural Engine، فضلاً عن ميزة Face ID بأداء أسرع، وصوت أفضل للسماعات، وبطارية تدوم لفترة أطول، بالإضافة إلى تصميم زجاجي قوي مقاوم للمياه هو الأقوى في الهواتف الذكية* على الإطلاق مع إطار ذهبي رائع بالإضافي إلى اللونين الرمادي والفضي. وتضم مزايا الهاتفين تقنية Gigabit-class LTE التي تمنح سرعة تحميل أكبر، وينفرد هاتف iPhone XS Max بشاشته الأكبر في تاريخ هواتف iPhone بدقة تزيد عن 3 مليون بكسل لمتعة أكبر عند مشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب، كما تم تصميم الهاتفين لاستقبال شريحتين عبر استخدام تقنيتي nano-SIM و eSIM.

جديرٌ بالذكر أن هاتف iPhone XR المتوقع أن تطرحه آبل قريباً سيضم أحدث ابتكارات iPhone وسيكون بإمكان العملاء حجزه قريبا، وسيأتي هذا الهاتف بتصميم مكتمل الشاشة وسيكون من الألمنيوم مع شاشة بقياس 6.1 بوصة بتقنية Liquid Retina الأكثر دقة للألوان في الهواتف الذكية مدعومة بتقنية True Tone. وسيتضمن هذا الهاتف أيضاً رقاقة معالج A12 Bionic مع الجيل الجديد من المحرك Neural Engine ونظام كاميرا TrueDepth متطور يسمح بالتقاط الصور الفردية بعدسات كاميرا فردية، وميزة Face ID أسرع، فضلاً عن تقنية LTE لزيادة سرعة التحميل.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم Ooredoo تقدم لزبائنها هاتفي iPhoneXs وiPhoneXs Max ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

قد تقرأ أيضا