وكالات / التحرير الإخبـاري

عمرو دياب يطرح ألبوم «كل حياتي».. ومفاجأة بسبب تركي آل الشيخ

العالم اليوم حيث وقد طُرحت 6 أغانٍ على مدار الفترة الماضية من ألبوم عمرو دياب 2018، وهي "ده لو اتساب" و"كل حياتي" و"تعالي" و"هدد" و"يتعلموا"، وأخيرًا "باين حبيت" مع الدي جي العالمي "مارشميلو".

واختار الهضبة، أغنية "يا ساحر" لتكون أغنية "هيد" الألبوم، وهي من كلمات تركي آل شيخ، وهي المرة الأولى منذ 11 عامًا أن يكون "هيد" ألبوم "الهضبة" من كلمات شاعر غير تامر حسين.

كما يلحن للهضبة في هذا الألبوم لأول مرة ملحن عربي، وهو الملحن البحريني أحمد الهرمي، في أغنية "هدد".

كما لأول مرة في ألبوم عمرو دياب، يتعاون مع 6 موزعين موسيقيين في ألبوم واحد، وهو رقم كبير، وهم حميد الشاعري، ونديم حميد الشاعري، وطارق مدكور، ونادر حمدي، وأسامة الهندي، ومارشميللو.

وشهد ألبوم "كل حياتي" تعاون الشاعر أيمن بهجت قمر مع عمرو دياب من خلال أغنية بعنوان "أنت مغرور"، وعلّق قمر على ذلك عبر "فيسبوك": "بس يا سيدي وأول ما السنة اللي فاتت غنى وقال (برج الحوت)، انتهزتها فرصة وروحت جاري عليه (بزي الزينة ديكور) عشان ما يلحقش".

ومنذ طرح الألبوم، ويتصدر هاشتاج #عمرو_دياب، واسم ألبومه #كل_حياتي، قائمة الأكثر تداولًا وتعليقًا، بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وفي المقدمة منها أغنيات "قالك ندم" و"كنت في بالي" و"أنت مغرور".

وأعرب عدد من المشاهير عن سعادتهم بصدور الألبوم، من بينهم الفنان محمود العسيلي، والذي أعرب عن إعجابه الشديد بأغنية "يا ساحر"، وكتب عبر "تويتر": "أغنية يا ساحر بتاعة الهضبة مش عارف أبطل اسمعها.. مختلفة وحلوة حلاوة".

الفنان أحمد حاتم، أيضًا حرص على تهنئة الهضبة بطرح أحدث ألبوماته، وقال عبر "فيسبوك": "أخيرًا الهضبة عمرو دياب كل حياتي"، بينما غرّد لاعب الكرة الدولي أحمد المحمدي، قائلًا: "مبروك على الألبوم الجديد يا هضبة ودايمًا من نجاح لنجاح".

وعقب طرح الألبوم، نشر الفنان عمرو دياب، عبر حساباته بالشبكات الاجتماعية، صورة تجمعه مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، معلّقًا: ""في زيارة لحبيبي أبو ناصر للاطمئنان عليه.. يا ساحر"، وذلك بعد مغادرة "الهضبة"، وبصحبته الفنانة دينا الشربيني، إلى نيويورك، حيث يتواجد تركي لتلقي العلاج.

ومن المعروف أن تركي آل الشيخ قد شارك في كتابة أغاني الألبوم الجديد لعمرو دياب، من بينها "هدد" و"كل حياتي" و"ملاك الحسن" و"يا ساحر"، وهي المرة الأولى التي يكتب فيها شاعر عربي لعمرو دياب 4 أغنيات في ألبوم واحد.

ومن المقرر أن يطرح الهضبة خلال ساعات قليلة الألبوم كاملًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، إضافة إلى طرح الـCD الخاص بالألبوم في متجر "فيرجن".

هذا المحتوي ( عمرو دياب يطرح ألبوم «كل حياتي».. ومفاجأة بسبب تركي آل الشيخ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا