وكالات / التحرير الإخبـاري

فيلم Night School الكوميدي يقتنص صدارة البوكس أوفيس

العالم اليوم حيث Night School هو ثاني فيلم كوميدي يحقق المركز الأول في شباك التذاكر عالميًا هذا العام بعد فيلم Crazy Rich Asians، الذي حقق 26 مليون دولار في أول أسبوع عرض، واستمر في الصدارة 3 أسابيع على التوالي، ليصبح إجمالي إيراداته عالميًا 220 مليون دولار حتى الآن.

ورغم النجاح الجماهيري، فإن فيلم  Crazy Rich Asians لم يحقق رد فعل إيجابيا من النقاد على الإطلاق، فقد جنى تقييمًا منخفضًا على موقع Rotten Tomatoes الأمريكي لم يتجاز 30%، على الرغم من أن فيلم Girls Trip حقق 90% عبر نفس الموقع الذي يقيمه فيه النقاد.

وفي المركز الثاني، جاء فيلم  Smallfoot بإيردات وصلت إلى 23 مليون دولار، وقام بالأداء الصوتي تشاينيج تيتوم وليبرون جيمس، وفي المركز الثالث جاء فيلم The House With a Clock in Its Walls محققًا 12.5 مليون دولار، ويحكي الفيلم الذي تقوم ببطولته كيت بلانشيت، عن طفل صغير ينتقل إلى منزل عمه ليكتشف أنه منزل سحري خارق للطبيعة.

وفي المركز الرابع جاء فيلم A Simple Favor بإيردات وصلت إلى 6.5 وهو من بطولة بليك ليفلي وآنا كيندريك، وفي المركز الخامس جاء فيلم الرعب The Nun محققًا 5.4 مليون دولار ويحكي عن انتحار راهبة في ظروف غامضة وتحقيق قس في الجريمة ليكتشف وجود حوادث خارقة للطبيعة مرتبطة بها.  

هذا المحتوي ( فيلم Night School الكوميدي يقتنص صدارة البوكس أوفيس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا