وكالات / سلطانة

سلطانة: مريض نفسي.. يبتلع 1984قطعة نقود معدنية!!

منوعات من سلطانه حيث اكتشف أطlباء، بمستشفى طوكيو اليابانية، أن معدة عجوز في بداية عقده السادس تحتوي على 1894 قطعة نقود معدنية، حيث يصل وزنها الإجمالي إلى مايفوق ثمانية كيلوغرامات.

وحسب صحيفة "لوموند" ، فإن الرجل الياباني كان يشتكي من حالة إعياء يصاحبها فقدان الشهية، وعند الفحص تبين وجود انقباض في الجهة اليسرى من البطن فقرر الأطباء إجراء فحوص معمقة.

وقد أثبت فحص الأشعة في وجود أجسام دائرية في المعدة، وتقرر على إثر ذلك إخضاعه لعملية جراحية مستعجلة، فاكتشف الأطباء مذهولين وجود قطع نقدية معدنية داخل معدة المريض وبدؤوا على الفور استخراجها.

وقد أفاد الأطباء بأن الياباني مصاب بمرض "بيكا"، ومن أعراضه سعي المريض لابتلاع مواد غير قابلة للأكل تشكل خطرا على الجسم، مثل الطين والطباشير والورق والقطع النقدية المعدنية. كما تم تشخصيه بمرض انفصام الشخصية وتم إيداعه بمصحة الأمراض العقلية.

هذا المحتوي ( سلطانة: مريض نفسي.. يبتلع 1984قطعة نقود معدنية!! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا