وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم تقارير.. هنري يخلف فالفيردي في قيادة برشلونة - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- اقتربت إدارة نادي برشلونة الإسباني من الإطاحة بالمدير الفني للفريق، إرنستو فالفيردي بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في الآونة الأخيرة، حيث برز اسم النجم الفرنسي، تيري هنري لخلافته.

وكان فريق برشلونة قد فقد 7 نقاط في أول 7 جولات بمسابقة الدوري الفرنسي بالتعادل أمام جيرونا وأثليتك بيلباو والهزيمة المفاجئة من ليجانيس.

وأوضح برنامج التشرينجويتو الإسباني الشهير عبر أحد صحفيه وهو، خوردي جوتا أن الشكوك بدأت في التزايد حول القدرات الفنية للمدرب إرنستو فالفيردي، وذلك بعد النتائج المخيبة في الجولات الأولى من الليجا فضلًا عن ضعف المستوى الفني للفريق منذ توليه قيادة الفريق مطلع الموسم الماضي.

وأضافت التقارير التلفزيونية الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة تفكر بجدية في التعاقد مع تيري هنري، مهاجم المنتخب الفرنسي ونجم البرسا السابق لتولي القيادة الفنية للفريق.

يذكر أن تيري هنري كان قد انتقل لفريق برشلونة في عام 2007 لمدة ثلاثة مواسم قبل أن ينهي في عام 2015 بالدوري الأمريكي، ليتولى بعدها منصب المدرب المساعد للمنتخب البلجيكي، روبيرتو مارتينيز.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم تقارير.. هنري يخلف فالفيردي في قيادة برشلونة - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا