الارشيف / وكالات / تواصل السعودية

اخبار السعودية: توقيع اتفاقية تأمين المعلمين.. وإعلان المزايا خلال أيام

كشف مركز خدمات المعلمين بشركة تطوير التعليم القابضة، عن التوصل لاتفاق مع واحدة من شركات التأمين لتتولى تقديم خدمات التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات.

وقال مدير مركز خدمات المعلمين بشركة تطوير علي المنيع إن الاتفاقيات أضحت جاهزة وهي في انتظار موافقة مجلس المركز الذي يرأسه وزير التعليم، ومن ثم توقيع العقود من قبل الوزير.

وأضاف المنيع -وفقًا لـ”عكاظ”- أن الإعلان عن مزايا العقد والخدمات التي ستقدم للمعلمين سيكون بالتزامن مع اليوم العالمي للمعلم والذي يصادف يوم الجمعة القادم، متوقعًا أن يبدأ تقديم خدمات التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات في غضون شهر من موافقة المجلس على عرض الشركة.

وأشار إلى أن اتفاقية التأمين الصحي -بعد اعتمادها- تضاف إلى أكثر من 50 اتفاقية أبرمتها وزارة التعليم مع شركات القطاع الخاص لتقديم خدمات ومزايا للمعلمين والمعلمات، بينها شركات طيران وفندقة واتصالات.

هذا المحتوي ( اخبار السعودية: توقيع اتفاقية تأمين المعلمين.. وإعلان المزايا خلال أيام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( تواصل السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو تواصل السعودية.

قد تقرأ أيضا