الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم الزوي: هذه رسالتي لسيف الإسلام في يوم الوفاء

اخبار ليبيا اليوم حيث أصدر أحمد عبدالمولى الزوي منسق الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فرع أجدابيا بيانا في ذكرى يوم الوفاء الذي صادف أمس الأحد 30. 9 2018 والذي سن فترة النظام الجماهيري ثم أوقف إحياؤه بعد أحداث فبراير 2011.

واستهل البيان  بالنص التالي  “أتقدم للقيادة التاريخية بكل التقدير والاحترام لها ولكل الأوفياء في نظامها الجماهيري وأشكرهم على مواقفهم التاريخية ومحافظتهم على سيادة الدولة وأمن ليبيا طوال فترة النظام الجماهيري ونتأسف على ما حصل للوطن من بعدهم من انتهاك للوطن وسيادته وتمزيق النسيج الاجتماعي”.

وأثنى البيان على  دور القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وأهل المنطقة الشرقية لمحاربتهم للزنادقة من أنصار الشر والدواعش وجاء في نصه “قد أثبتوا لنا أن الشعب المسلح غير قابل للهزيمة”.

البيان وجه مطالبة للدكتور سيف الاسلام قائلا “في ظل هذه الظروف السياسية وانتهاك السيادة والقرار السياسي وتدخل خارجي بإرادة الشعب وضياع القرار السياسي نكرر طلبنا للدكتور سيف الإسلام معمر القذافي بالتدخل في الوضع السياسي وإنقاذ المواطن من طوابير السيولة والغاز والخبز والوقود والخروج علينا برؤية شاملة وكاملة للمصالحة بين الأخوة الذين فرقتهم المؤامرة وإنفاذ الوطن والمواطن من الأجندات التي ضيعت القرار السياسي وجعلته رهينة لدى الخارج ونطالب جميع الأحرار الاستمرار في محاربة كل ظواهر التطرف والإرهاب حتى يعيش الوطن بسلام”.

المصدر: بوابة إفريقيا

 

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم الزوي: هذه رسالتي لسيف الإسلام في يوم الوفاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا