الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار "سعاد" تطلب الخلع من بائع الخضروات: "مربي 27 ثعبان.. وبيقولي أهم منك"

كتب- فاطمة عادل:

"جوزي مربي 27 تعبان في البيت لتخويف الناس، ومحدش بقى يزورنا بيقولوا علينا مجانين".. كلمات جاءت على لسان "سعاد.ن- 27 سنة"، مبررة دعواها أمام محكمة الأسرة، للمطالبة بخلع زوجها "حسن.ص- 30 سنة".

قبل سنتين، بدأت قصة حب بين "سعاد" و"حسن- بائع خضروات" استمرت 8 أشهر وانتهت بالزواج؛ حيث تعرف عليها بطبيعة عمله بالقرب من محل سكنها، وظلت الحياة بينهما تسير على نحو جيد، حتى علم الزوج بعجزه في إنجاب الطفل الذي لطالما حلم به، تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 3212 لسنة 2018.

تشير الزوجة، إلى أن شريك حياتها، انقلبت أوضاعه رأسًا على عقب، بعدما علم باستحالة إنجابهما "عشنا أسعد أيام حياتنا في الشهور الأولى من الزواج، وعندما علم بأن العجز منه، قرر التخلي عن كل متع الحياة، وحبس نفسه بمنزلنا لشهور، حتى خرج ذات يوم لسوق الجمعة واشترى ثعبان لتربيته".

لم يتوقف الزوج عن شراء الثعابين، حتى تحول منزله إلى جحر لـ27 ثعبانًا. تقول صاحبة الدعوى: "كنت ساكته عشان مخليهم في أوضته لكن مع الوقت انتشروا في كل الشقة، ولما عاتبته، ضربني"، مرددًا لها :"هما أحسن منك عندي ووجودهم هنا أهم منك".

هرعت الزوجة إلى منزل أسرتها، فلم يرق لهم ما حل بابنتهم، واصطحبها والدها إلى إحدى المستشفيات لعمل تقرير بحالتها، وتحرير محضر ضده، إلا أن الزوج شرع في الانتقام منها، وذهب إلى والدها في محل عمله وأرهبه بإحدى ثعابينه حتى وافق بالتخلي عن المحضر المحرر بحقه.

توضح السيدة العشرينية: "ظل يرسل لي تهديدات بترك ثعبان أسفل منزل أسرتي حتى قررت التحدث معه لتغيير وضعه، لكنه صمم على تربية الثعابين، اعتقادا منه أن مايفعله يقوي شخصيته".

فشلت كل مساعي الزوجة في تغيير حياة زوجها، لذلك قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة لرفع دعوي تطالب فيها بخلعه عما بدر منه، إلا أنها ماتزال منظورة أمام المحكمة حتى الآن.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "سعاد" تطلب الخلع من بائع الخضروات: "مربي 27 ثعبان.. وبيقولي أهم منك" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا