الارشيف / وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم شبيبة القبائل ينفرد بصدارة الدوري الجزائري - اليوم السبت 22 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- انفرد شبيبة القبائل بصدارة الدوري الجزائري لكرة القدم، اثر تغلبه على ضيفه شباب بلوزداد المتذيل 2-0، مساء الجمعة في المرحلة الخامسة من المسابقة.

رفع شبيبة القبائل رصيده إلى 15 نقطة ليفض شراكته مع اتحاد الجزائر الذي يملك مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند نقطتين في المركز الأخير.

سجل بلال بن علجية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بديلا عن الضائع للشوط الأول، هدف التقدم لشبيبة القبائل من ركلة جزاء، ثم اضاف النيجيري اوتشي نيوفور ، الهدف الثاني في الدقيقة 72.

وفي مباراة اخرى، تغلب شباب قسنطينة حامل اللقب على ضيفه اتلتيك بارادو 2-0، ليصعد إلى المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما توقف رصيد بارادو عند 9 نقاط في المركز السابع.

سجل عبد الفتاح اسماعيل بلقاسمي، ونسيم فاروق زيتوني، هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين 60 و85 على الترتيب. وتعادل أهلي برج بوعريريج مع ضيفه مولودية بجاية 1-1. تقدم عبد المالك مفتاحي، لأهلي البرج في الدقيقة الثانية، لكن عبد الحيكم امقران، ادرك التعادل لبجاية بعد 5 دقائق فقط. وبات في رصيد مولودية بجاية 9 نقاط، مقابل 7 لأهلي برج بوعريريج.

يذكر أن اتحاد الجزائر، تغلب على ضيفه جمعية عين مليلة بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة الخميس.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم شبيبة القبائل ينفرد بصدارة الدوري الجزائري - اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا