الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات حريق يوقف عرض فيلم «يوم الدين» في مهرجان الجونة السينمائي

مصر اليوم حيث بعد مرور نحو 45 دقيقة على بدء عرض فيلم "يوم الدين" في مسرح المارينا بالجونة، الذي يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـمهرحان الجونة السينمائي، توقف عرضه بشكل مفاجئ، ليسيطر الظلام على القاعة.

وأوضح انتشال التميمي، مدير المهرجان، أن التوقف جاء بسبب حريق أدى إلى تعطل أجهزة العرض، وسيعود تشغيل الفيلم خلال دقائق.

وكانت إدارة المهرجان قد قررت الاحتفاء بالفيلم، الذي حصل على دعم من منصة الجونة في الدورة الأولى من المهرجان، قبل أن يتم تنفيذه، ويشارك في العديد من المهرجانات السينمائية، وتم ترشيحه لتمثيل مصر في مسابقة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار.

حضر عرض "يوم الدين" من الفنانين كل من نادية الجندي، إلهام شاهين، المخرجة إيناس الدغيدي، المنتج محمد العدل، جمال سليمان، أحمد مالك، هنا شيحة، لبلبة، رانيا يوسف، المنتج محمد حفظي، نور اللبنانية، المذيعة بوسي شلبي، نجلاء بدر، سوزان نجم الدين، مكسيم خليل، ريهام عبد الغفور، بشرى، علي الطيب، درة، المخرج عمرو سلامة، صبا مبارك، المخرج يسري نصر الله، المخرج داوود عبد السيد، هاني رمزي، شيرين رضا، خالد الصاوي، خالد يوسف، ناردين فرج، رشا مهدي وأروى جودة.

هذا المحتوي ( منوعات حريق يوقف عرض فيلم «يوم الدين» في مهرجان الجونة السينمائي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا