الارشيف / وكالات / الجزيرة اونلاين

السعودية: رئيس جمهورية ألبانيا يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني اليوم الجمعة 21 سبتمبر

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: رفع فخامة الرئيس إيلير ميتا رئيس جمهورية ألبانيا، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة.
جاء ذلك خلال حضوره حفل الاستقبال الذي أقامته سفارة المملكة العربية السعودية في العاصمة الألبانية تيرانا بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، بحضور عددٍ من كبار المسؤولين، ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية والإقليمية المعتمدين لدى جمهورية ألبانيا.
وأعرب الرئيس الألباني عن تهانيه القلبية للمملكة قيادةً وحكومةً وشعباً بهذه المناسبة، مشيداً بالدور الريادي الذي تقوم به في خدمة القضايا الإسلامية والدولية.
من جهته هنأ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ألبانيا عبد المؤمن بن محمد شرف، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة ذكرى اليوم الوطني.
وقال إن اليوم الوطني يمثل ذكرى مجيدة وملحمة بطولية خاضها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - ورجاله لبناء دولة عصرية تسابق الزمن في الإنجازات والمنجزات، وواصل المسيرة من بعده أبناؤه البررة، وما وصلت إليه المملكة من تقدم ورخاء في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين.
تخلل الحفل عرض أفلام وثائقية تحكي قصة توحيد المملكة ومراحل البناء، إلى جانب المطبوعات التي تتناول تاريخ المملكة وجهودها بعمارة الحرمين الشريفين وخدمة ضيوف الرحمن.

هذا المحتوي ( السعودية: رئيس جمهورية ألبانيا يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني اليوم الجمعة 21 سبتمبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا