الارشيف / وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: فيديو مسرب .. نجمة عالمية تضرب مغنية بالحذاء..!

وما حصل في الكواليس صادم
شاشة نيوز - وكالات - هاجمت مغنية الراب العالمية كاردي بي زميلتها المغنية نيكي ميناج، وقذفتها بحذائها خلال تواجدهما في كواليس أحد عروض أسبوع نيويورك للموضة.

وفي التفاصيل، نشر موقع "tmz" الاميركي، الذي يعنى بالمشاهير، أن الواقعة بدأت عندما تقابلت نيكي وكاردي بي وجهاً لوجه، لتحدث مشادة كلامية بينهما، وبعدها تدخل الحضور لإحتواء الموقف، دون أن يتبين سبب المشاجرة وما حصل بعدها.

والتقطت عدسات "الباباراتزي" خروج كاردي من الحفل وفي رأسها إصابة واضحة من حذاء نيكي، بينما خرجت الأخيرة حافية القدمين.

وتأتي هذه الحادثة بعد الأخبار التي تحدثت عن وجود خلافات بين مغنيتي الراب. وبدأت الأزمة بسبب ديو غنائي جميع النجمتين، وما أشعل الموقف أكثر هو أن كاردي بي قالت في إحدى مقابلاتها: "عندما سمعت الأغنية لأول مرة، لم يكن مقطع نيكي نفس المقطع الذي يوجد الآن في النسخة الأخيرة"، ما أقنع المستمعين أن الأخيرة تعمدت أن تغير كلماتها حتى تتغلب على الأولى في الأغنية، الامر الذي عبرت عنه نيكي بأنها جرحتها.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: فيديو مسرب .. نجمة عالمية تضرب مغنية بالحذاء..! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا