وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم وست بروميتش يدعم حجازي قبل مواجهة النيجر - اليوم السبت 8 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- قدمت الصفحة الرسمية لنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر الدعم والمساندة لمدافع الفريق ونجم المنتخب الوطني، أحمد حجازي قبل مواجهة الفراعنة أمام النيجر.

وكتبت الصفحة الرسمية لوست بروميتش: "حظ جيد لأحمد حجازي، الفراعنة يستضيفون النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الليلة".

ويستضيف المنتخب الوطني في الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب النيجر في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

يُذكر أن المنتخب الوطني يسعى لحصد النقاط الثلاث من مواجهته أمام النيجر لإحياء آماله مُجددًا في تصدر المجموعة الثامنة، بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف.

ويحتل نادي وست بروميتش ألبيون المركز التاسع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "الشامبيونشيب" برصيد 10 نقاط بعد مرور 6 جولات فقط، من خلال الفوز في 3 مواجهات وتلقي هزيمتين والتعادل في لقاء آخر.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم وست بروميتش يدعم حجازي قبل مواجهة النيجر - اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا