اخر اخبار مصر "شعراوي" يكشف عن أهم ملفات "التنمية المحلية" في الفترة المقبلة

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن ملفات التعليم والصحة من أهم ملفات العمل التي يتم سيتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة للارتقاء بقدرات الإنسان المصري، مشددًا على أهمية الاستماع لآراء الشباب بالمحافظات وتنفيذ أي أفكار او حلول لمشاكل تواجهها المحافظات.

 

واستعرض الوزير خلال الجلسة، أهم التكليفات وملفات العمل التي تتابعها الحكومة تنظيم الأسواق ضبط الأسعار، والتأكد من توافر الاحتياجات اليومية للمواطنين من السلع الأساسية والخدمات، وضبط وسائل النقل الداخلي بالمحافظات مع المتابعة المستمرة واليومية لملفات المخلفات والنظافة وأهمية أن يشعر المواطنين بتحسين في تلك الخدمة والقضاء علي الإشغالات في الشارع المصري بكافة المحافظات واهمية منع اَي تعديات علي أراضي وأملاك الدولة والأراضي الزراعية وحماية نهر النيل و التوسع في إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالمحافظات وتوفير الاراضي الخاصة لإقامة تلك المشروعات والاستفادة من الميزات التنافسية لتعظيم الموارد المالية للمحافظات.

 

 وأشار اللواء محمود شعراوي الي انه سيتم خلال الفترة المقبلة تعديل قانون المحاجر واللائحة التنفيدية الخاصة به لتعظيم الموارد الخاصة بكافة المحاجر علي مستوي المحافظات.

 

وشدد الوزير علي أهمية استمرار التنسيق بين كافة المحافظات ووزارة التنمية المحلية لحل كافة المشاكل فيما يخص المشروعات الجارية علي ارض المحافظة.

 

وأكد اللواء محمود شعراوي على أهمية القضاء على الإعلانات العشوائية في الشوارع الموجودة في بعض المحافظات.

 

وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، افتتح، اليوم السبت، ورشة العمل التعريفية التي تنظمها وزارة التنمية المحلية للمحافظين لمراجعة المهام الأساسية للمحافظ والأطر القانونية والسياسات المنظمة لهذه المهام كما يحددها قانون الإدارة المحلية.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "شعراوي" يكشف عن أهم ملفات "التنمية المحلية" في الفترة المقبلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق