الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: مذيعة تشارك مأساة وفاة ابنتها بسبب المخدرات على الهواء مباشرة

منوعات من سلطانه حيث شاركت المذيعة والصحفية “أنجيلا كينيكي” مأساة وفاة ابنتها بسبب جرعة زائدة من المخدرات، مشاهدي قناة “كيو-تي”،، التابعة لشبكة (سي.بي.اس) على الهواء مباشرة، كدعوة منها للقضاء على انتشار المخدرات بين الشباب.

وقالت المذيعة خلال البث المباشر للبرنامج : “في 16 مايو الماضي، توفيت ابنتي البالغة من العمر 21 عاما من جرعة زائدة، وكان سبب الوفاة الرسمي لها تسمم الفنتانيل، الناجم عن الأفيون”، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل".

وتابعت “كينيكي”: “فقدان الابن وخاصة بهذه الطريقة المفاجئة والمثيرة للصدمة، قلب عالمي رأسا على عقب، فلم أتخيل أبدًا أن يصبح أحد أفراد عائلتي، جزءا من الإحصائية التي نسمعها في الأخبار المسائية”.

وأشارت “كينيكي” إلى أن السبب في مشاركة قصة ابنتها، هو أملها في أن تكون تلك المأساة الشخصية لعائلتها، حافزًا لتغيير الآخرين تبعا لنفس المصدر.

وكانت ابنة المذيعة "كينيكي" قظ توفيت 18 ماي، بسبب جرعة زائدة من المخدرات، حيث كانت أسرتها رتبت لها برنامجا علاجيا، في أحد المراكز المتخصصة، لكنها توفيت قبل موعد ذهابها بيومين فقط.

هذا المحتوي ( سلطانة: مذيعة تشارك مأساة وفاة ابنتها بسبب المخدرات على الهواء مباشرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا