الارشيف / وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم بدون ميسي.. الأرجنتين تهزم جواتيمالا بثلاثية وديا - اليوم السبت 8 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- تغلب المنتخب الأرجنتيني على منتخب جواتيمالا بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما صباح اليوم السبت بمدينة لوس أنجليس الأمريكية.

وخاض المنتخب الأرجنتيني المباراة في غياب النجم ليونيل ميسي ، لاعب برشلونة الإسباني ، والذي لم يعلن بعد ما إذا كان يعتزم مواصلة مشواره الدولي أم لا ، وذلك بعد خروج المنتخب الأرجنتيني من دور الستة عشر بكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد ودع المونديال الروسي من الدور الثاني إثر هزيمته أمام المنتخب الفرنسي، الذي واصل مشواره بعدها حتى توج باللقب في 15 يوليو الماضي.

وحسم المنتخب الأرجنتيني المباراة أمام جواتيمالا خلال الشوط الأول الذي شهد الأهداف الثلاثة.

وافتتح ونزالو مارتينيز التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 27 من ضربة جزاء ،ثم أضاف جيوفاني لو سيلسو ويوفاني سيميوني الهدفين الثاني والثالث للأرجنتين في الدقيقتين 35 و44 .

ويشهد المنتخب الأرجنتيني حاليا رحلة إعادة بناء تحت قيادة المدربين المؤقتين ليونيل سكالوني وبابلو آيمار ، وقد شهدت مباراة اليوم مشاركة ستة لاعبين فقط ممن ضمتهم قائمة الفريق في المونديال.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراة ودية أخرى أمام نظيره الكولومبي صباح يوم الأربعاء المقبل.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بدون ميسي.. الأرجنتين تهزم جواتيمالا بثلاثية وديا - اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا