وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر "علام" يطالب بعدم الهجوم على أصحاب المدارس الخاصة: "إحنا مش أباطرة"

قال بدوي علام، نائب رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، إن أصحاب المدارس الخاصة سوف يجتمعون مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الأسابيع المقبلة، قبل بدء العام الدراسي الجديد، مؤكدًا أن تدريب معلمين المدارس الخاصة على النظام الجديد سوف يبدأ الأسبوع المقبل.

وعن التابلت الذي سيتم توزيعه على طلاب المدارس الخاصة قال في تصريحات اليوم، إنه حتى الآن، أكد الدكتور طارق شوقي، أنه سيكون مجانًا لطلاب المدارس الخاصة ولا يوجد أى مدرسة تطلب الآن من التلاميذ أى مبالغ مالية مقابل التابلت، وأشار إلى أن إذا تغير الأمر وقام الوزير بإعطائه للمدارس الخاصة مقابل مبالغ مالية سيقوم الطالب بدفع مبالغ مالية له مثلما يدفع في الكتب المدرسية.

وطالب بعدم الهجوم على المدارس الخاصة قائًلا: "كل شوية تطلع علينا ألقاب جديدة زى أباطرة وخلافه رغم أن إحنا مش مشروع استثمارى إحنا بنشيل عبيء من على الدولة".

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "علام" يطالب بعدم الهجوم على أصحاب المدارس الخاصة: "إحنا مش أباطرة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا