مصر24 - بالصور| النوم تحت النجوم في “Zero Real Estate” بجبال الألب السويسرية

طقس فلسطين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

 يقدم هذا الجناح في جبال الألب السويسرية لضيوفه تجربة فريدة في الهواء الطلق.

يقع الجناح وسط المراعي البكر والتلال الخضراء في منطقة Toggenburg، ويتكون من ثلاثة أجنحة لا تحتوي سوى على سرير مزدوج في الهواء الطلق مع منضدة جلوس داخلية ومصباحين وإطلالات لا متناهية على المناظر المهيبة.

يعتبر هذا الجناح الفريد، الذي يقدمه فندق Zero Real Estate، من بنات أفكار الفنانين “فرانك” و”باتريك ريكلين” ومحترف الضيافة “دانييل شاربونييه”، ويهدف إلى إعادة تعريف الرفاهية ودفع حدود الضيافة التقليدية في بلد معروف بمنتجعاته الجبلية الباهظة.

ويتسم هذا الجناح بعدم وجود جدران أونوافذ أو حتى سقف، وتم تشييده في غابة وايلدهاوس المعزولة، ومن شأنه أن يوفر الكثير من الأموال على محبي السفر والترحال والتمتع بالمناطق الطبيعية بعيداً عن الجدران والمواد الخرسانية.

إلى جانب النوم تحت النجوم، يحصل الضيوف في الفندق على خدمة الخادم الشخصي التي يقدمها سكان محليين يرتدون قفازات بيضاء، بالإضافة إلى وجبة إفطار تتكون من منتجات مزروعة محلياً.


هذا المحتوي ( مصر24 - بالصور| النوم تحت النجوم في “Zero Real Estate” بجبال الألب السويسرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( طقس فلسطين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو طقس فلسطين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق