اخر الاخبار بومبيو: الولايات المتحدة تشاطر روسيا قلقها حول وجود الإرهابيين في إدلب

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موسكو - (أ ش أ):

أعلن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، أن الولايات المتحدة تشاطر روسيا قلقها حول وجود الإرهابيين في محافظة إدلب السورية، وهي مستعدة للعمل بشأن هذه القضية.

ونقلت وكالة أنباء تاس الروسية عن بومبيو قوله للصحفيين "هذا تصريح حقيقي، ونشاركهم قلقهم بخصوص الإرهاب القادم من شمال وشمال غرب سوريا، ونتفق معهم تماما على أن هناك إرهابيين في هذه الأماكن وينبغي التفرغ لهم حتى لا يشرعوا بتصدير الإرهاب إلى كل العالم".

ووفقا للوزير الأمريكي، فإن السلطات الروسية تتحدث عن وجود إرهابيين في إدلب، وإن الولايات المتحدة "ستكون سعيدة بالعمل حول قضية الإرهاب في هذه المنطقة".وأعرب عن أمل الولايات المتحدة، في أن يتم تسوية الوضع حول إدلب دبلوماسيا.

الجدير بالذكر أن منطقة محافظة ادلب تخضع حاليا لسيطرة قوات المعارضة السورية ومجموعات مصنفة إرهابية، كجبهة النصرة وغيرها من التنظيمات الموالية لها.. وأعلنت كل من موسكو ودمشق أن المجموعات الإرهابية تقوم بمهاجمة مواقع الجيش السوري من وقت لآخر.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بومبيو: الولايات المتحدة تشاطر روسيا قلقها حول وجود الإرهابيين في إدلب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق