وكالات / الشبيبة - عمان

اخبار عمان اليوم "عمان للسياحة" تدشن برنامجاً جديداً في إدارة الأعمال

اخبار عمان اليوم حيث مسقط - ش

أعلنت كلية عمان للسياحة عن إضافة برنامج جديد ضمن برامجها التعليمية ابتداء من سبتمبر المقبل.

ويمكّن البرنامج الجديد الطلاب الحصول على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال التجارية في تخصصين هما: إدارة الخدمات، والآخر هو، الابتكار وريادة الأعمال، وقد بدأت الكلية بالفعل تلقي طلبات الانضمام والتسجيل.

وتعليقاً على التدشين، قال عميد كلية عمان للسياحة د. عبدالكريم المغيري: "من خلال البرامج المعدة خصيصاً لتتلاءم مع الطلب المتزايد على صناعة السياحة الواعدة في السلطنة، فإن كلية عمان للسياحة تعمل على توفير سبل ضمان حصول الخريجين على فرص عمل مناسبة، وفي نفس الوقت توفير المهارات الوطنية المطلوبة لتحقيق رؤية جعل عمان وجهة سياحية عالمية المستوى، تجري إدارتها وفق أعلى المعايير الدولية. وعبر بحث الكلية المستمر عن تقديم البرامج الأكاديمية والتدريبية الحديثة والعصرية، تمكنت كلية عمان للسياحة من توفير العمق والتنوع في برامجها الأكاديمية لتواكب طموحات الطلاب وتوقعات المجتمع".

وفي سبيل ضمان ملاءمة محتوى البرنامج للاحتياجات المتنامية لتمكين قطاع السياحة العماني من مواكبة معايير صناعة السياحة العالمية، فقد قامت كلية عمان للسياحة بمعادلة برنامجها بمستويات ومؤشرات برامج الجامعات الدولية التي تقدم برامج مماثلة مثل جامعة مانشستر وشيفيلد هالام في المملكة المتحدة، جامعة فيكتوريا في أستراليا، وجامعة كولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتركّز استراتيجيات التعليم والتعلم في كلية عمان للسياحة على تحفيز التفكير الاستقصائي والتحليلي والإبداعي في العمل لدى الطلاب. حيث يعد تفاعل الطلاب مع محتوى برامج الكلية أساسياً وحيوياً لتحقيق نتائج البرنامج. وذلك في الوقت الذي تطبق الكلية استراتيجيها الجوهرية في التعليم والتي تقوم على تعويد الطلاب على حل المشكلات ودراسات الحالة، فقد تم توظيف مجموعة من المنهجيات لتقديم خبرات تعليمية محفزة ومتنوعة.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم "عمان للسياحة" تدشن برنامجاً جديداً في إدارة الأعمال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

قد تقرأ أيضا