الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم «العامة للاتصالات» تكشف أسباب غلق “فيس بوك” في ليبيا

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

أصدرت الهيئة العامة للاتصالات والتقنية، بيانًا أمس الثلاثاء، بشأن تعرض تطبيقات (الفيسبوك ، انستغرام ، واتساب) لعطل مفاجي مساء أول أمس الاثنين بين المستخدمين في ليبيا.

وأوكدت الهيئة، أن العطل كان في بعض دول العالم، موضحة أن موقع فيسبوك أكد في رسالة له أن موقعه يحتاج للصيانة وأن الموقع غير متاح الأن وبوسعك معاودة استخدام الموقع بعد بضع دقائق.

وكان قد اشتكى العديد من المستخدمين أنهم تفاجئوا بشاشة سوداء وفارغة أثناء محاولتهم الوصول إلى موقع (فيسبوك) بينما لا يستطيع أخرون الاتصال عبر( الواتساب) وتصفح (أننستغرام) واستعمال تطبيقات (ماسنجر).

وأفاد موقع downetector المختص بتعقب عمل شبكات التواصل الاجتماعي بأن حالات التعطل ضهرت حول العالم في أوقات مختلفة ولاحظ مستخدمون من روسيا و بريطانيا و فرنسا و هولندا و المانيا و بولندا وايطاليا و امريكا ومصر ولبنان وليبيا والسعودية وغيرها من الدول مشاكل في عمل تلك التطبيقاتز

واوضح الباين، أنه يتعلق غالبية الشكاوي بعطل في تشغيل انستغرام بنسبة (42%) والوقف التام في عمل (فيسبوك) كما واجه المستخدمون مشاكل عند محاولتهم الدخول في حساباتهم عبر التطبيقات وتحميل الصور يذكر ان جميع هذه التطبيقات ملك لشركة (فيسبوك).

وأكدت صحيفة الصن(The sun) البريطانية في تقرير لها أن مستخدمون حول العالم اليوم توقف عندهم (الفيسبوك و الانستغرام) وهذا ما يأكد بأن مشكلة فنية عالمية وليست مشكلة فنية محلية وفندت الهيئة العامه للاتصالات والمعلوتية الاسباب والشائعات المتداولة في بعض المواقع حول مايقال عن حجب الفيس بوك فى ليبيا.

The post «العامة للاتصالات» تكشف أسباب غلق “فيس بوك” في ليبيا appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم «العامة للاتصالات» تكشف أسباب غلق “فيس بوك” في ليبيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا