اخر اخبار مصر برلماني يطالب بزيادة أعداد الجماهير في المدرجات إلى 10 آلاف مُشجع بشكل تدريجي

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد النائب حامد جهجة عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى بعد غياب 7 سنوات، مطالبًا بزيادة أعداد الجماهير إلى أكثر من 5 آلاف مُشجع لتصل إلى 10 آلاف، بشكل تدريجي وبضوابط مٌحكمة حتى نستطيع السيطرة على مجريات الأمور.

وأكد في تصريحات خاصة لـ"الفجر"، ان احترام الجمهور في المدرجات والحفاظ على المنشآت العامة، وعدم استخدم العنف وإثارة الشغب، والتحلي بالروح الرياضية الأخلاقية يعتمد في الأساس على تحضر وثقافة المُشجع.

وأضاف قائلًا: "المدرجات لو فيها 500 مُشجع زيها زي 30 ألف، مفيش فرق لكن الفرق بيرجع لثقافة الفرد وتحضره"، مطالبًا الجمهور بضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة للدولة، ومشاهدة المباريات دون التلفظ بألفاظ خارجة أو إثارة أعمال العنف والشغب، كي نظهر للعالم أن مصر دولة آمنة مستقرة، ولديها جمهور متحضر ومثقف.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر برلماني يطالب بزيادة أعداد الجماهير في المدرجات إلى 10 آلاف مُشجع بشكل تدريجي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق