ليبيا اليوم “الردع” تخرق وقف إطلاق النار.. و”اللواء السابع” تتوعد

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

أعلنت قوات اللواء السابع مشاة، أن مليشيا الردع تحاول خرق اتفاق وقف إطلاق النار، بالقصف بقذيفتين هاون قرب تمركزات اللواء السابع بمحور وادي الربيع.

وأوضحت القوات عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن “الردع: تقصف بالرماية المتقطعه با14.5، مؤكدة أنها سترد القذيفة بـ 10 أمثالها في حالة تأذي أي فرد من أفراد اللواء السابع ولن تقف متفرجة.

ةتشهد المنطقة الجنوبية، منذ قليل، تجددًا للاشتباكات بين«اللواء السابع» و« ثوارطرابلس» بمنطقة وادى الربيع جنوب طرابلس،وذلك بعد ساعات من اتفاق الهدنة بوقف إطلاق النار خلال الاجتماع الذى عقد بالزاوية برعاية المبعوث الأممى لدى ليبيا غسان سلامة.

هذا وأعلنت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، اليوم، عن التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار و الذي يقضي بخروج المليشيات المسلحة من العاصمة طرابلس، والذى أعلن اللواء السابع مشاة تأييده لهذا الاتفاق

وأفادت البعثة بأن الاتفاق يهدف أيضًا إنهاء جميع الأعمال العدائية وحماية المدنيين، وصون الممتلكات العامة والخاصة، وإعادة فتح مطار معيتيقة في طرابلس.

The post “الردع” تخرق وقف إطلاق النار.. و”اللواء السابع” تتوعد appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم “الردع” تخرق وقف إطلاق النار.. و”اللواء السابع” تتوعد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق