وكالات / مصراوى

اخر الاخبار ماتيس ينفي هجومه على ترامب ويهاجم واشنطن بوست

القاهرة - مصراوي

قال وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، الثلاثاء، إنه لم يتفوه بأي عبارة نسبها له الصحفي بوب ودورد في كتابه الذي نشرت صحيفة واشنطن بوست مقتطفات منه.

وقال ماتيس في بيان إنه الكلمات التي تهين الرئيس الأمريكي والمنسوبة له في كتاب ودورد لم ينطقها أو قالها أحد في وجوده.

ونشرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية مقتطفات من كتاب جديد للصحفي الاستقصائي الأمريكي، بوب ودورد، ذكر فيه أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سأل في يناير الماضي حول الموارد الكبيرة التي تنفقها واشنطن في شبه الجزيرة الكورية، ليصرح وزير الدفاع جيمس ماتيس بأن ترامب "يتصرف كطالب في الصف الدراسي الخامس أو السادس".

وأضاف ماتيس في بيانه: "بشكل عام أحب قراءة الخيال، وهذا فرع فريد من أدب واشنطن، والمصادر الجهلة لا تعطي مصداقية".

اعتمد الكاتب الأمريكي في كتابه الي يحمل اسم "الخوف" أو"Fear"، على مئات الساعات من اللقاءات مع شهود ومشاركين رئيسيين في القرارات، بحسب واشنطن بوست.

وحينما عرض الكاتب الأمريكي مسودة الكتاب على الرئيس دونالد ترامب، قال إنه سيكون كتابا سيئًا. لكن رد وودوارد بأنه كتاب "قوي" لكن واقعي.

وذكر الصحفي الأمريكي في كتابه، وفقًا لواشنطن بوست، أنه بعد مغادرة ترامب الاجتماع "كان ماتيس بشكل ما غاضبا وحذرا، وقال للمقربين منه إن الرئيس تصرف ويفهم مثل طالب في الصف الخامس أو السادس".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ماتيس ينفي هجومه على ترامب ويهاجم واشنطن بوست ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا