الارشيف / وكالات / وكالة صفا

اخبار فلسطين اليوم وفاة محرر ووالدتي أسيريْن

اخبار فلسطين اليوم حيث نعت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الثلاثاء الأسير المحرر محمد نايف الديك (أبو فراس) ووالدة الأسير محمد البربري من بيت لحم ووالدة الأسيرة المحررة عطاف عليان، واللذين وافتهما المنية يوم الأثنين.

وتقدمت الهيئة في بيان صحفي من الأسير البربري والمحررة عليان وعائلة المحرر الديك "بأصدق مشاعر الحزن والمواساة، متمنين من الله أن يلهمهم وعائلاتهم الصبر والسلوان".

ولفتت إلى أن المحرر الديك 67 عاما من قرية كفر الديك قضاء سلفيت قضى في سجون الاحتلال الإسرائيلي 7 سنوات، وهو والد الأسير فراس الديك والمحكوم بالسجن 16 عاما، كما أنه والد المحررين فرسان الديك قضى 7 سنوات في الأسر والمحررين مشهور وجمال الديك وقد قضيا سنة ونصف في الأسر.

يذكر أن الأسير محمد عيسى بربري يبلغ من العمر 29 عاما ومحكوم بالسجن الفعلي لمدة 15 عاما من محافظة بيت لحم، اعتُقل في الأول من أيار عام 2016.

كما أن الأسيرة المحررة عطاف عليان 53عاما من بيت لحم، وقضت في سجون الاحتلال الإسرائيلي 14 عاما، وهي زوجة الأسير المحرر وليد الهودلي.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم وفاة محرر ووالدتي أسيريْن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

قد تقرأ أيضا